وتشير التقديرات إلى أنه بحلول عام 2024، سيزداد العدد الإجمالي للعائلات التي تستبدل التلفزيون بالإنترنت إلى 46. 6 مليون، أو أكثر من ثلث العائلات الأمريكية. 1 وهذا يوفر فرصة هائلة أمام الماركات لدمج بث الإعلانات التلفزيونية في استراتيجياتها للوسائط الإعلامية. بالإضافة إلى المستهلكين الذين استبدلوا التلفزيون بالإنترنت، هناك شريحة أخرى من المستهلكين يُطلق عليها "مُقلصو خدمات التلفزيون"، وهم من يقللون حجم خطط التلفزيون المدفوعة ولكن يستمرون في استخدام خدمات البث. وهناك شريحة متزايدة أخرى من المستهلكين يُطلق عليها "الممتنعون عن استخدام خدمات التلفزيون"، وهم الأشخاص الذين لم يسبق لك لهم الدفع مقابل الاشتراك في خدمات التلفزيون أو القنوات المميزة.
يرتبط البث المباشر عبر الإنترنت (OTT) بكيفية تقديم المحتوى، وهو عبر الإنترنت، في حين يرتبط الفيديو حسب الطلب (VOD) بكيفية وصول المستهلكين إلى المحتوى، سواء كان ذلك عبر إجراء عملية شراء واحدة أو الاشتراك في خدمة، أو عن طريق مشاهدة إعلان. أما التلفزيون المتصل (CTV)، فهو الجهاز الذي يستخدمه المشاهدون من أجل الوصول إلى المحتوى. اتجاهات صناعة البث المباشر عبر الإنترنت (OTT)تواصل صناعة البث المباشر عبر الإنترنت (OTT) ازدهارها، حيث تُعد خدمة فيديو الاشتراك حسب الطلب (SVOD) هي النوع الأكثر شهرةً من بين أنواع خدمة الفيديو حسب الطلب. 4 بالإضافة إلى ذلك، فقد ازدادت ظاهرة استبدال التلفزيون بالإنترنت بين جميع الفئات العمرية.
تتوفر أربعة أنواع رئيسية من خدمة الفيديو حسب الطلب (VOD): فيديو الاشتراك حسب الطلب (SVOD)، وفيديو المعاملات حسب الطلب (TVOD)، والفيديو القائم على الإعلان حسب الطلب (AVOD)، والفيديو المميز حسب الطلب (PVOD). ويتم توضيح الاختلافات بين الأنواع الأربع بالتفصيل هنا. فيديو الاشتراك حسب الطلب (SVOD)فيديو الاشتراك حسب الطلب (SVOD) هو محتوى يمكن أن يصل إليه المستهلكون الذين سجلوا للاشتراك في خدمة بعينها، ما يسمح لهم بمشاهدة القدر الذي يريدونه من المحتوى مقابل سعر ثابت شهريًا. تُعد خدمة فيديو Amazon Prime مثالاً على ذلك. فيديو المعاملات حسب الطلب (TVOD)يتم شراء محتوى فيديو المعاملات حسب الطلب (TVOD) عبر نموذج الدفع مقابل المرة الواحدة من المشاهدة.
2 تتضمن أجهزة التلفزيون المتصل (CTV) منصات تشغيل الألعاب، أو أجهزة التلفزيون الذكية، أو مشغل الوسائط الرقمية. بشكل أساسي، إن التلفزيون المتصل (CTV) هو الجهاز الذي يتيح لك الاتصال بالإنترنت لتتمكن من الوصول إلى محتوى الفيديو. التلفزيون في كل مكان (TVE)تسمح خدمة التلفزيون في كل مكان (TVE) للمستهلكين بالوصول إلى المحتوى الترفيهي الذي يريدونه عبر الإنترنت أينما كانوا، ويتم ذلك ببساطة عن طريق استخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول من خدمتهم المفضلة القائمة على الاشتراك. أحيانًا ما يُطلق على هذه الخدمة اسم "البث المصدّق عليه" أو "الفيديو المصدّق عليه حسب الطلب (VOD)"، حيث يقوم التلفزيون في كل مكان (TVE) بتجاوز حدود التلفزيون التقليدي ليتمكن المشاهدون من بث محتواهم المفضل في المنزل أو الحافلة أو على الشاطئ، حيثما توفّر الاتصال بالإنترنت.
إن استبدال التلفزيون بالإنترنت، وهي الظاهرة التي تحدث حين تلغي العائلات اشتراكها لدى خدمات التلفزيون عبر الكابل أو القمر الصناعي، يدفع المزيد من المستهلكين نحو بث الفيديو على أجهزة التلفزيون المتصلة. كان من المتوقع في عام 2020 أن تقوم أكثر من ستة ملايين عائلة باستبدال التلفزيون بالإنترنت، ما أدى إلى ارتفاع العدد الإجمالي للعائلات التي استبدلت التلفزيون بالإنترنت إلى 31. 2 مليون.
وعلاوة على ذلك، فإن بث الإعلانات التلفزيونية التي تحتوي على دعوة واضحة لاتخاذ إجراء (CTA)، مثل الحث على زيارة موقع إلكتروني ما، يمكن أن تكون مفيدة نظرًا إلى احتمالية وجود جهاز بالقرب من بعض المشاهدين في أثناء بث المحتوى يُمكنهم من تنفيذ الدعوة لاتخاذ الإجراء إذا رغبوا في القيام بذلك. قياس بث الإعلانات التلفزيونيةإن قياس الأثر عنصر مهم في أي نوع من أنواع الحملات الإعلانية الرقمية، ولا يختلف الأمر مع بث الإعلانات التلفزيونية. لا بُد أن يعرف المُعلنون طبيعة الجمهور الذين يتواصلون معه، وكيف تقوم المنتجات الإعلانية المختلفة، مثل عناصر الصوت أو العرض، باستكمال الاستثمار في بث الإعلانات التلفزيونية وتعزيزه. بالمقارنة مع البث التليفزيوني، عادة ما يعتمد القياس التقليدي لأثر الإعلانات التلفزيونية على انتساب التلفزيون أو تحليل الوكالات وموفري خدمات الكابل أو الأقمار الصناعية.
كورة ستار | kora star | بث مباشر مباريات اليوم موقع كوره ستار
التسمية التوضيحية: صرّح 74% من الفئة العمرية التي تتراوح من 18 إلى 34 عامًا، و64% من الفئة العمرية التي تتراوح من 35 إلى 54 عامًا، و56% من الفئة العمرية التي تبلغ 55 عامًا فأكبر ضمن العائلات بأنهم قد استبدلوا خدمة التلفزيون عبر الكابل بالإنترنت بدلاً من الاشتراك في خدمات الكابل. 5أفضل ممارسات بث الإعلانات التلفزيونيةتستفيد الحملات الإعلانية الفعالة لبث الإعلانات التلفزيونية من رؤى الجمهور وقطاعات الجمهور. على سبيل المثال، تُمكن منصة Amazon Ads الماركات من جذب اهتمام الجمهور استنادًا إلى المليارات من رؤى الطرف الأول، والتي ثبت أنها تساعد الماركات على تحقيق زيادة بنسبة 44% في الاهتمام مقارنةً باستخدام السمات الديموغرافية وحدها. 7بالإضافة إلى ذلك، تلتزم الحملات الناجحة برسالة وأسلوب ماركتها، وذلك من خلال الظهور بجانب المحتوى المعني، سواء كان ذلك البرامج التلفزيونية أو البرامج الناجحة، أو الأخبار المُنَسقة، أو الفعاليات الرياضية المباشرة.
[[راقب==]'] بني ياس البطائح مشاهدة مجانا 16 سبتمبر 2022 |
[[[البث المباشر<<<<]]@@@] النصر البطائح يعيش على
((تلفزيون الرياضة!)) الوحدة الظفرة شاهد المباراة 25 أكتوبر 2022